كيفية الاعلان على جوجل

كيفية الاعلان على جوجل



يمكنك الانضمام الينا وشراء الخدمات من خلال صفحة (سيرفر تزويد متابعين)



كيفية الاعلان على جوجل سؤال هام يرغب أغلب المعلنين في معرفة الإجابة عليه بالتفصيل من أجل الانتشار السريع وتحقيق مبيعات خيالية، يمكن اعتبار اعلانات جوجل واحدة من أهم استراتيجيات التسويق الإلكتروني التي يمكن من خلال الاعتماد عليها جذب المزيد من العملاء والترويج لأنواع مختلفة من الخدمات والمنتجات، وهذا بدوره يؤدي إلى زيادة الوعي بعلامتك التجارية ومن ثم زيادة المبيعات وبهذا يكون الاعلان الممول على جوجل حقق الأهداف الأساسية التي من أجلها تم إطلاق الحملة الاعلانية.

إذا كنت تخطط للقيام بحملة تسويقية لكسب المزيد من العملاء فهنا تكون الحاجة ملحة إلى التعاون مع موقع بلاش والذي يعد من أهم وأكبر المنصات العربية المتخصصة في تقديم الكثير من الخدمات التسويقية، والآن دعونا نسلط الضوء على طريقة عمل اعلان على جوجل خطوة بخطوة.

 أهمية الاعلان على جوجل

مهما كان مجال عملك تأكد أن المنافسة أصبحت قوية جدًا بينك وبين الشركات المنافسة، وربما هذا ما يجعلك تفكر كيف اتمكن من التفوق على جميع هذه الشركات، الحل السريع يكمن في عمل اعلان على جوجل ومن خلاله ستتمكن من تصدر نتائج محركات البحث والحصول على الشهرة التي طالما حلمت بها، وعليك أن تعلم أن الوصول إلى ذلك يتطلب التعاون مع شركة تسويق الكتروني محترفة وأهمها موقع بلاش :

  • زيادة المتابعين وجذب المزيد من العملاء وذلك من خلال استهداف الأشخاص المهتمين بعلامتك التجارية والمنتجات أو الخدمات التي تقوم بتقديمها.
  • تصدر موقعك نتائج البحث الأولى على جوجل من خلال تحسين محركات البحث سيو باختيار كلمات مفتاحية رئيسية وصياغة نص جذاب.
  • العثور على المزيد من الأشخاص المهتمين بالمنتجات التي تقوم ببيعها وهذا بدوره يؤدي إلى زيادة مبيعات شركتك ومن ثم زيادة في الأرباح.
  • معرفة المنافسين والتعرف على نقاط القوة والضعف لديهم فهذا بدوره يساعدك في التسويق لمنتجاتك بشكل أفضل لاسيما التغلب عليهم في المستقبل القريب.
  • التحكم في التكاليف الخاصة بالإعلان، سوف تقوم بالدفع عندما يقوم الزوار بالنقر على الإعلان ومشاهدته.
  • التحكم في نتائج الحملة الإعلانية وإمكانية إجراء المزيد من التعديلات وذلك من خلال الضغط على محرر إعلانات جوجل ومن ثم عرضها.

انظر أيضا : كيفية التسويق على تويتر

اعلان اتصال جوجل خطوة بخطوة

إذا كنت تخطط لإطلاق حملة إعلانية قوية على جوجل لكسب المزيد من الأرباح فها نحن نقدم إليك يد المساعدة، ولمزيد من الفائدة يرجى منك عزيزي العميل متابعة الخطوات التالية:

كيفية الاعلان على جوجل

عمل اعلان ممول على جوجل يتطلب إنشاء حساب اعلانات جديد، وحينها فقط ستتمكن من الولوج إلى الصفحة الخاصة بالإعلانات، وبمجرد ما تقوم بهذه الخطوة سيصبح في إمكانك الولوج فورًا إلى لوحة التحكم وإنشاء إعلان جديد ومتابعة الحملات الإعلانية التي تم إطلاقها في وقت سابق فمن الممكن العمل على تحسينها أو إيقافها بشكل نهائي.

تحديد نوع حملة الاعلان على جوجل

استكمال الحملة الإعلانية يتوجب منك عزيزي المعلن الإجابة على سؤال هام وهو ما الذي تنتظر تحقيقه من إطلاق الحملة الإعلانية على جوجل هل الهدف زيادة المبيعات أو زيادة الوعي بالعلامة التجارية أو الحصول على المزيد من الزيارات والمشاهدات.

تابع أيضا: تزويد مشاهدات سناب في السعودية

تحديد نوع الإعلان

هناك أشكال مختلفة من الإعلانات الممولة على جوجل، وتأكد أنك عندما يكون لديك القدرة على تحديد هدفك الأساسي من وراء إطلاق الحملة التسويقية على جوجل حينها فقط ستتمكن من تحديد نوع الاعلان المناسب.

تحديد الجمهور المستهدف واللغة والتكلفة

يتوجب على المعلن خلال هذه الخطوة تحديد الجمهور المستهدف وكذلك الدول المستهدفة وبناءً على ذلك يتم تحديد اللغة، وفيما يتعلق بالتكلفة فمن الضروري تحديد القيمة التي تريد إنفاقها عندما تقوم بإطلاق حملة الاعلان على جوجل.

اختيار الكلمات المفتاحية

يقوم المعلن باختيار عدد من الكلمات المفتاحية ومن الممكن كتابتها فردية أو مركبة مع الحرص أن تكون كل منها في سطر مستقل، ومن الممكن الاستعانة بالمواقع المنافسة لمعرفة الكلمات البحثية الأكثر تداولًا على جوجل، عندما يقوم الباحث بإدخال أى كلمة من الكلمات المفتاحية الرئيسية فسرعان ما يظهر إليه الإعلان الخاص بك في نتائج البحث الأولى.

كتابة الاعلان على جوجل

الاعلان على جوجل يبدأ من صياغة النص وكتابته بطريقة جذابة تشجع القارئ على زيارة موقعك، وهنا سوف تجد صفحة الإعلان مقسمة إلى نصفين، النصف الأول من جهة اليمين يظهر شكل الإعلان كما يشاهده الجمهور فهو بمثابة الضغط على زر المعاينة لمشاهدة الإعلان بالكامل، أما النصف الثانى من الشاشة في جهة اليسار فهو يحتوى على النص الذي ترغب في ظهوره ضمن الإعلان الممول على جوجل.

إطلاق الاعلان على جوجل

بهذا نكون انتهينا من عرض جميع خطوات عمل اعلان على جوجل ويتبقى خطوة واحدة فقط وهي إطلاق الاعلان على جوجل ، وعليك أن تعلم أن خطوة المراجعة تستغرق 5 أيام كحد أقصى، وإن كان المقال مستوفي جميع الشروط فلا تقلق فتأكد من أنه سيتم نشره مباشرة بعد المراجعة.

أنواع الإعلانات الممولة على جوجل

يحلم أغلب المعلنين بتحقيق الانتشار السريع على شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، ومن هنا كانت الحاجة ملحة إلى إيجاد أشكال مختلفة من اعلانات جوجل وجاءت على النحو التالي:

إعلانات التسوق

كثير من المواقع المتخصصة في بيع المنتجات والتسويق لها تسعى بشتى الطرق لجذب المزيد من العملاء، ومن هنا كانت الحاجة ملحة إلى الاعتماد على هذه النوعية من الإعلانات والتي يطلق عليها اسم اعلانات التسوق، والمميز بهذه الإعلانات أنها باتت تساعد المستخدمين في عمل مقارنة بين أنواع مختلفة من المنتجات المقدمة من شركات منافسة وكذلك أسعارها، وهذا بدوره يساعد في تحقيق للعملاء أقصي استفادة مادية.

إعلانات التطبيقات

تظهر هذه النوعية من الإعلانات عند تصفح المواقع الإلكترونية وهي عادة ما تدفع المستخدمين لتحميل التطبيقات على الهواتف الذكية، وبمجرد ما يتم الضغط على الاعلان سيظهر التطبيق امامك ويمكنك القيام بتحميله في حال كان لديك رغبة في ذلك، وهذا بدوره سيعود على المعلن بزيادة في عدد المتابعين والتحميلات ومن ثم تحقيق المزيد من الأرباح.

إعلانات الفيديوهات

تظهر هذه النوعية من الإعلانات عندما تقوم بمشاهدة فيديوهات على يوتيوب والبعض من هذه الإعلانات قابلة للتخطي والبعض الآخر غير قابل للتخطي وبهذا لن تتمكن من مشاهدة باقي الفيديو إلا بعد انتهاء الإعلان بالكامل، وإذا استحوذ الإعلان على اعجابك فيمكنك مشاهدته عند الضغط عليه ومن الممكن زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي، ويترتب على ذلك زيادة في عدد الزوار وكذلك المبيعات.

اعلانات اللوحات والمجلات الاعلانية

يمكن للمعلن التعبير للجمهور عن المنتج الذي يرغب في الإعلان عنه بسهولة من خلال صورة واضحة، وبمجرد ما يقوم المستخدم بمشاهدة الصورة سيتكون لديه فكرة عن المنتج والشركة المقدمة لها.

وبهذا نكون وصلنا الى نهاية مقالنا عن كيفية الاعلان على جوجل خطوة بخطوة، والآن هل أنت مستعد لبدء حملتك الإعلانية بالاعتماد على منصة بلاش لا تتردد فالأمر في غاية البساطة، ويسعدنا أن نقدم لكم اعزائي المعلنين المزيد من التفاصيل حول خدمات التسويق على منصات التواصل الاجتماعي وزيادة عدد متابعين انستقرام وتويتر وزيادة مشاهدات يوتيوب والإعلان على سناب شات.