طريقة عمل اعلانات في السناب

طريقة عمل اعلانات في السناب



يمكنك الانضمام الينا وشراء الخدمات من خلال صفحة (سيرفر تزويد متابعين)



طريقة عمل اعلانات في السناب من أهم الأدوات المستخدمة مؤخراً للحصول على المزيد من الأرباح على الإنترنت، وذلك نظراُ إلى شعبية تطبيق السناب وما يتضمنه على قاعدة جماهيرية واسعة، فهناك عدد كبير من الأشخاص ممن يستخدمون تطبيق السناب وبالتالي يمكنك الوصول إلى فئتك المستهدفة للتسويق الإلكتروني بسهولة خلال وقت قصير مما يضمن لك زيادة المبيعات والأرباح على حد سواء،  ويعد موقع بلاش من أفضل مواقع التسويق الإلكتروني على الإنترنت، وبالتالي يمكنك الاعتماد عليه للحصول على خدمة إعلانات تتناسب مع فئة الجمهور المستهدفة والسوق والخدمات أو المنتجات المراد الترويج لها، فلا تتردد وتواصل معنا الآن لضمان أفضل طريقة عمل اعلانات في السناب بأعلى مستوى من الكفاءة وأرخص تكلفة.

اعلان سناب شات مجاني

الإعلانات على منصات التواصل الاجتماعي هي أنجح وسيلة للتسويق الإلكتروني مؤخراً، وذلك لما تمتلكه منصات التواصل من قاعدة جماهيرية واسعة من كافة أنحاء العالم، وبالتالي يمكنك الوصول لفئتك المستهدفة للتسويق بسهولة وبأرخص تكلفة لتحقيق عدد أكبر من العملاء ونسبة عالية من المبيعات والأرباح.

وبالرغم من أن طريقة عمل إعلانات في السناب سهلة وبسيطة إلا إنها تحتاج لدراسة متكاملة لتتمكن من تحقيق أهداف التسويق الإلكتروني، كما تنقسم الإعلانات على السناب إلى عدة أنواع فقد تكون شخصية أو حملات إعلانية متفرقة، ولكن جميع الإعلانات تشترك في الحاجة إلى استمرارها لفترة زمنية مع تطويرها حسب الفئة المستهدفة والسوق لضمان تحقيق أهداف التسويق.

وفي حالة الإعلان الفوري يمكنك نشر اعلان واحد بينما يمنحك الإنشاء المتقدم للإعلان مزيد من التحكم، كما يمكنك إنشاء العديد من الإعلانات داخل حملة إعلانية واحدة والتنقل بينها من خلال مسارات التحويل.

شروط إعلان سناب شات

تعد منصة السناب أحد منصات التواصل الاجتماعي التي يمكنك استخدامها لتحقيق المزيد من المبيعات والأرباح من خلال الإنترنت، وذلك عبر الإعلان عن خدمتك أو منتجك التجاري الذي ترغب في الترويج له على الإنترنت، مع العلم أن الإعلانات لها عدد من المتطلبات والأساسيات لتتمكن من خلالها من تحقيق أهداف التسويق الإلكتروني.

وتنقسم أهداف التسويق الإلكتروني من خلال إعلانات السناب شات إلى 3 فئات شاملة وهما الوعي والمراعاة والتحويلات، حيث يمر العملاء بتلك المراحل قبل إتخاذ قرار الشراء، فخلال مرحلة الوعي يتعرف العميل على العلامة التجارية، وبعد ذلك ينتقل لمرحلة احتمالية الشراء بالاطلاع على العروض المتاحة، وهنا يصل إلي التحويل ويتخذ العميل خلالها قرار بالشراء.

وبالتالي فأن طريقة عمل اعلانات في السناب يجب أن تركز على مرحلة الوعي التي يمكن من خلالها استهداف الجمهور لمساعدته على اتخاذ قرار الشراء، وبالتالي فالإعلان الناجح هو ما يوفر التوعية الكاملة بالعلامة التجارية والترويج للمواقع، ويتيح ميزة التنقل إلى موقع الويب الخاص بك للتصفح أو الشراء بسهولة لتجربة تفاعلية مثالية.

أقرأ أيضا: كيفية التسويق على تويتر

شروط إعلان سناب شات

تتضمن طريقة عمل اعلانات في السناب على عدة خطوات أساسية الهدف منها هو توفير جميع المتطلبات التي تضمن تحقيق أهداف التسويق للمنتج أو الخدمة، وتتضمن خطوات إنشاء الاعلانات على السناب شات على:

  • إنشاء حساب على منصة السناب وتسجيل الدخول عليها للتوجه إلى سناب شات ADS MANAGER.
  • اختيار نوع الإعلان إذا كان متقدم أو فوري، علماً بأن الفوري يمكنك إنشائه بصورة مباشرة وسريعة على عكش الإعلان المتقدم.
  • تحديد أهداف الإعلان من حيث الفئة المستهدفة والسوق، فضلاً عن تسمية حملتك الإعلانية.
  • تعيين زر الحالة على الوضع الإفتراضي لتبدأ في الوقت الذي سبق وأن حددته بمجرد بدء الحملة الإعلانية.
  • إنشاء اختبار تقسيم لمقارنة متغيرين في حالة الحملات المتطابقة لتحديد أنسب المتغيرات للوصول لأفضل النتائج.
  • اختيار تاريخ بدء الحملة الإعلانية والانتهاء منها مع تحديد الميزانية الخاصة بالإعلان على السناب شات.
  • إنشاء الاعلان في صفحة تفاصيل مجموعة الاعلان وتمكين SNAP PIXEL لمراقبة تطورات الحملة الإعلانية وتطويرها لتتناسب مع الفئة المستهدفة والسوق.
  • الحصول على Code snippet من Ads manager لنشره على موقع الويب الخاص بك، كما يمكنك اختيار شكل ونوع الاعلان وتحديد المرفقات به.
  • تحديد موضع الإعلان مع تشغيل الوضع التلقائي لعرض الإعلانات على قاعدة جماهيرية عريضة لتحقيق افضل أداء للتسويق.
  • تحديد الفئة المستهدفة من الاعلان من خلال تحديد موقع معين أو خصائص ديموغرافية محددة أو فلاتر متقدمة كالاهتمامات والمهنة.
  • تحسين الفئة المستهدفة من خلال تحديد جمهور معين من خلال اختيار الاهتمامات والسلوكيات المراد استهدافها.
  • الدخول إلى قسم التسليم لتأكيد الميزانية ومدة تشغيل الحملة وعروض التسعير، مع الحرص على البدء بميزانية منخفضة وزيادتها إذا لاحظت نتائج مثالية للإعلان.
  • تصميم الاعلان من صور ومقاطع فيديو مع إضافة اسم العلامة التجارية الخاصة بك، فضلاً على إدخال جميع البيانات المطلوبة.
  • إدخال عنوان العمل وبيانات الدفع وبذلك يمكنك الضغط على زر نشر الحملة لتبدأ حملتك الإعلانية على الفور.

تابع معنا : ارخص سيرفر متابعين

أنواع الإعلانات على السناب شات

بالرغم من أن طريقة عمل اعلانات في السناب واحدة إلا أن أشكال الاعلانات على منصة السناب شات تختلف لتتناسب مع جميع الأعمال التجارية المراد الترويج لها سواء ناشئة أو ضخمة، ولكنها تشترك جميعاً في استهداف زيادة ملحوظة في المبيعات وعدد العملاء من خلال إتاحة الخصومات والعروض على المنتجات والخدمات المراد الترويج لها، وتنقسم أنواع الإعلانات على السناب بين:

  • الاعلان باستخدام صور أو مقطع فيديو وتتضمن على إضافة رابط للشراء مرفق بصورة أو فيديو للمنتج.
  • الاعلان على عدسات السناب وتعتمد على خاصية الواقع المعزز AR  بتطبيق السناب.
  • الاعلان على قصص السناب وتتضمن على إضافة العلامة التجارية على الموجز الذي يمكنك من خلاله عرض من 3 إلى 20 لقطة للمنتج أو العلامة التجارية التي تروج لها.
  • اعلانات المجموعة وتحتوي على 4 مربعات لتصفح المنتجات وشرائها وتتناسب تلك الإعلانات مع ماركات التجارة الإلكترونية.
  • اعلانات فلاتر السناب ويمكن من خلالها عرض لقطات للمنتج أو العلامة التجارية تستهدف فئة محددة يتم اختيارها بناءاً على الاهتمام او الجنس او العمر.
  • الإعلانات التجارية وتصل مدتها إلى 3 دقائق وتظل لمدة 6 ثوان عند التصفح وتعرض أكثر من لقطة للمنتج والعلامة التجارية.
  • الإعلانات الديناميكية وهي اعلانات تلقائية للمنتجات والعلامات التجارية التي سبق وأن شاهدها أو تصفحها مستخدمي تطبيق السناب.

ماهي طريقة عمل اعلانات سناب شات

إذا كنت تبحث عن طريقة عمل اعلانات في السناب فعليك أن تعي أن هناك عدد من المتطلبات التي يجب تحديدها عند إنشاء إعلانات السناب، وتتضمن تلك المتطلبات على:

  • تصميم الاعلان وتحديد نوعه إذا كان بإضافة صورة أو مقطع فيديو.
  • إدخال المادة الإعلانية وتحديد مدة استمرارية ظهور الإعلان للمستخدمين.
  • تحديد الفئة المستهدفة حسب نوع المنتج أو العلامة التجارية أو الخدمة.
  • تحديد ميزانية الإعلان حسب عدد مرات المشاهدة أو الضغط على رابط الاعلان.
  • تحديد وجهة الإعلان سواء رقم واتساب أو موقع إلكتروني.
  • إطلاق الحملة الإعلانية على السناب بعد الانتهاء من إعدادات الاعلان.

أسعار إعلانات سناب شات

أسعار الإعلانات على السناب على موقع بلاش هي اسعار متوسطة عند المقارنة بنتائجها وقدرتها على ضمان عدد أكبر من العملاء ونسبة أعلى من المبيعات والأرباح، وتعتمد طريقة عمل اعلانات في السناب على رفع صور أو فيديو أو كلاهما للخدمة أو المنتج المراد الترويج لها، على أن لا تزيد مدة الإعلان على السناب عن 10 ثواني، و توفر لك خدمة الاعلان على السناب ميزة التوجيه للجهة الخاصة بالمنتج أو الخدمة المراد التسويق لها مما يضمن تجربة تفاعلية مثالية للتصفح والشراء.