كيفية عمل اعلان على جوجل

كيفية عمل اعلان على جوجل



يمكنك الانضمام الينا وشراء الخدمات من خلال صفحة (سيرفر تزويد متابعين)



كيفية عمل اعلان على جوجل لجلب المزيد من المتابعين وكسب الكثير من الأرباح في وقت قياسي، وعليك أن تعلم إن خير من يقدم هذه الخدمة موقع بلاش أهم وأكبر المنصات العربية المقدمة لجميع خدمات التسويق الالكتروني ومن أهمها عمل اعلانات ممولة على جوجل، وإذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تتعاون فيها مع هذه المنصة العريقة فمن المؤكد أنك تتساءل لماذا هي الأفضل، وذلك لأنها تحرص على ظهور اعلاناتك في الصفحة الأولى باستخدام الكلمات البحثية الأكثر استخدامًا، هذا بالإضافة إلى أنها تعمل جاهدة من أجل تقديم نظام حماية شامل من المنافسين وهذا ما يضمن نجاح الإعلان بنسبة 100% والدليل على ذلك زيادة المتابعين وتحقيق المزيد من الارباح، تابع معنا السطور التالية لمعرفة طريقة عمل اعلان على جوجل.

أهمية عمل اعلان على جوجل

مهما كان مجال عملك فتأكد إنك ستحصل على مكسب خيالي من اعلانات جوجل وذلك بالاعتماد على موقعنا بلاش أهم منصات التسويق الإلكتروني، عمل اعلانات على جوجل لا يشترط بأن يكون لك موقع إلكتروني بالفعل فمن الممكن الحصول على تصميم موقع احترافي من خلال التواصل معنا، والآن دعونا نتحدث عن مميزات عمل اعلان على جوجل وهي على النحو التالي:
● إطلاق حملة اعلانات قوية وفي الأغلب شاملة عدد من الاعلانات الممولة بالتعاون مع فريق عمل متخصص وذو خبرة واسعة وذلك الحصول على أفضل النتائج.
● عمل دعاية لشركتك وتسويق لكل المنتجات التي تقوم بإنتاجها من خلال استهداف شريحة كبيرة من العملاء.
● تقديم مجموعة من الأفكار الإبداعية التي من شأنها التغلب على جميع المنافسين.
● الظهور في نتائج البحث الأولي وجذب المزيد من المتابعين والحصول على أرباح وفيرة، وذلك بفضل كلمات البحث الأكثر استخدامًا بالاعتماد على كاتبي محتوى الكتروني محترف.

خطوات عمل اعلان على جوجل

ننفرد بتقديم خطة تسويق احترافية والدليل على ذلك ظهور موقعك عندما يبحث المستخدمين عن الكلمات ذات الصلة المتعلقة بنشاطك على محرك البحث جوجل، وليس هذا فحسب فمن المحتمل أن تتصدر منتجاتك نتائج البحث كل ذلك من الممكن الوصول إليه بسهولة من خلال عمل اعلان على جوجل :

اختيار الكلمات المفتاحية الرئيسية

لا يمكن المضي قدمًا في تشغيل الإعلان بدون اختيار الكلمات الدلالية التي سيتم استخدامها في الاعلانات الممولة على شبكة جوجل، وغالبًا ما يتم عمل مخطط بالكلمات المقترحة من الشركات المقدمة لخدمات التسويق الإلكتروني وبالرغم من خبرة شركتنا إلا أنها عادة ما تأخذ الموافقة على الكلمات المقترحة من العميل قبل تشغيل الإعلان.

تصميم صفحة الإعلان

إذا كان لديك موقع على شبكة الإنترنت فيتم العمل على تجهيز الإعلان في وقت قياسي، وإذا كنت لا تملك موقع فلابد من تجهيز صفحة تمهيدية ولابد أن تتضمن مجموعة من البيانات الخاصة بالعميل حال أراد الجمهور التواصل معه لاحقًا.

تحديد التكلفة والميزانية النهائية

تقوم الشركة بمناقشة الميزانية الكلية لحملة الإعلانات المدفوعة مع العميل على مدار شهر كامل، وهذه التكلفة يقوم العميل بدفعها إلى جوجل مقابل ظهور الإعلانات لمدة شهر في نتائج البحث.

استهداف فئة من الجمهور

هل تعلم عزيزي العميل أن تحديد الجمهور المستهدف من إعلان جوجل يساعد في زيادة عدد المتابعين وكذلك الوصول لأفضل النتائج مقارنة بإطلاق الحملة بدون تحديد الجمهور المستهدف، ومن الضروري أيضًا إضافة عدد من الكلمات الدلالية المناسبة.

صياغة نص الإعلان بطريقة جذابة

نعتمد في صياغة نص الإعلان الذي سيظهر في نتائج البحث الأولى على جوجل على كاتب إلكتروني محترف، ولا يتم اعتماد هذا النص بدون الرجوع للعميل وبعد الموافقة عليه يتم تشغيل الإعلان مباشرة.

تشغيل الإعلان المدفوع على جوجل

بعد الانتهاء من تجهيز الإعلانات يتم عرضها على جوجل للمراجعة، وبمجرد ما يتم الموافقة عليها ننتقل مباشرة إلى خطوة التشغيل.

المتابعة الدورية وإرسال التقارير اليومية

بعد تشغيل الإعلانات تبدأ الشركة في متابعة ردود الأفعال حول الإعلانات التي تم ظهورها على جوجل، هذا بالإضافة إلى إرسال تقارير يومية وشهرية عن أداء الحملات وتحليل البيانات عن ردود الأفعال تجاه الإعلانات التي تم نشرها مؤخرًا.

اقرأ أيضاً:

كيفية التسويق على فيسبوك

الفرق بين إعلانات جوجل الممولة والإعلانات المجانية

يرغب الكثير من الأشخاص في تحقيق أرباح مضمونة والسبيل نحو ذلك لن يكون إلا من خلال عمل اعلان على جوجل ومن ثم ظهور نتائج الإعلان الخاصة بك في صفحات البحث الأولى، ولمعرفة الفرق ما بين إعلانات جوجل الممولة والاعلانات المجانية وكيف يمكن استخدام كلاهما في الترويج لشركتك وعلامتك التجارية تابع معنا السطور التالية:

الإعلانات الممولة أو المدفوعة على جوجل

يقوم العميل بدفع لشركة جوجل مبلغ من المال نظير عمل اعلان على جوجل، ويتم حساب التكلفة وفقًا للمدة الزمنية التي يتم نشر الإعلان خلالها،
فإذا كنت ترغب في التعاون مع شركة إدارة إعلانات على جوجل حتى تتصدر الترند فلا مجال للتردد وتواصل معنا فورًا.

إعلانات جوجل المجانية

لا تختلف إعلانات جوجل المجانية كثيرًا عن المدفوعة فهي تعمل بنفس النظام تقريبًا ولكن يطلق عليها اسم أرشفة المواقع الإلكترونية، وهذا النوع من الإعلانات يظهر في النتائج الأولى على جوجل على مدار العام مجانًا بدون دفع أي مصاريف أو مصروفات، واذا كنت تريد الوصول للترند بدون انفاق الكثير من المال فهذا يتطلب منك تحسين سيو أو محركات البحث، وذلك لن يكون إلا بالاعتماد على شركة تسويق الكتروني احترافية.

أنواع الإعلانات على جوجل

التخطيط لإنشاء حملتك الإعلانية على جوجل يتطلب منك معرفة المزيد من التفاصيل عن أنواع الإعلانات على جوجل وذلك لتحديد الخيار المناسب، ونذكر من هذه الأنواع ما يلي:

إعلانات شبكة البحث

تستهدف إعلانات شبكة البحث شريحة كبيرة من الجمهور واغلبهم يبحث في الأساس عن خدمة أو منتج، وهذه الإعلانات تظهر على هيئة نص بجانب عنوان URL.

اقرأ أيضاً :

كيفية التسويق على سناب شات

إعلانات الفيديو

هي مجموعة الإعلانات التي تظهر عند تشغيل الفيديو على يوتيوب وفي أحيان أخرى تظهر الإعلانات أثناء مشاهدة الفيديو والبعض منها قابل للتخطي، أما البعض الآخر فهو غير قابل للتخطي ولا يمكنك استكمال مشاهدة الفيديو بدون الانتهاء من مشاهدة الإعلان بالكامل، وإذا كنت قررت الترويج لمنتجاتك هل تعتقد أن هذه الطريقة مناسبة؟

إعلانات التسوق

يقوم كثير من الأشخاص بشراء كل من يحتاجون إليه اون لاين وفي هذا توفير للوقت والجهد والمال، إعلانات التسوق يمكنها مساعدة قاعدة كبيرة من الجمهور في شراء كل المنتجات التي يحتاجون إليها في وقت قياسي،
فعليك اطلاق حملة التسوق الخاصة بك الآن لأنها ستساعدك على تنفيذ الخطة التسويقية وتحقيق المزيد من الأرباح، وهناك أمر هام لابد من الإشارة إليه عند الترويج لمنتجاتك المختلفة وهو ضرورة تقديم منتجات عالية الجودة بأسعار أقل من المنافسين، تأكد أنك بذلك ستكسب ثقة الكثير من العملاء ومن ثم الوصول لنتائج مدهشة لا يمكنك تخيلها.
بهذا نكون قد انتهينا من تقديم عرض خطوات عمل اعلان على جوجل كواحدة من أهم الخدمات المقدمة من موقع بلاش أكبر مواقع التسويق الإلكتروني بمنطقة الشرق الأوسط هذا بالإضافة إلى تقديم خدمات زيادة متابعين تويتر وانستغرام وزيادة مشتركين يوتيوب وعمل إعلانات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.