زيادة متابعين التويتر عرب وخليجيين نشطين

زيادة متابعين التويتر عرب وخليجيين نشطين



يمكنك الانضمام الينا وشراء الخدمات من خلال صفحة (سيرفر تزويد متابعين)



يلجأ العديد من المستخدمين إلى توتير ولا سيما أصحاب العلامات التجارية لتسهيل التواصل مع جماهيرهم والتأثير في الجمهور المستهدف، نظراً لأن زيادة متابعين التويتر تزيد من ثقة العملاء بالخدمة المقدمة، وهناك العديد من الطرق المستخدمة لدعم حسابات تويتر ومن ثم زيادة متابعين ولكن لا زال البحث مستمراً عن ارخص سيرفر بيع متابعين، وهذا ما سوف نتناوله خلال السطور التالية.


كيفية زيادة متابعين التويتر

لزيادة متابعين التويتر أهمية كبيرة بالنسبة لمستخدمي تويتر حيث يجعل المحتوى الخاص بالمستخدم جذاباً ويضيف قيمة له مما يقدم دعم تويتر، لذلك يجب التأكد من أن المحتوى المطروح يجذب الجمهور عن طريق تحليلات تويتر لمعرفة المزيد حول الوسائل التي تجذب الجمهور، حيث الاستفادة من الموضوعات المتداولة من خلال التحقق من صفحات الاستكشاف.

يمكن زيادة  متابعين التويتر باستعمال الكلمات المفتاحية والهاشتاج الخاص بالمحتوى والجمهور، لذلك لابد من التحقق من النصائح الخاصة بدمج الموضوعات المتداولة في استراتيجيات تويتر، وتتمثل أبرز هذه الاستراتيجيات في:

نشر المحتوى المرئي

يركز نسبة كبيرة من مستخدمي تويتر والتي تتجاوز الـ 97% على العناصر المرئية، لذلك تضيف الوسائط لتغريدات تويتر قيمة حقيقية وتميز للمحتوى، لذلك تمكن إضافة مجموعة متنوعة من العناصر المرئية ومقاطع الفيديو إضافات كبيرة للمحتوى المقدم على تويتر وتجعله أكثر جاذبية.

التنسيق في التغريد

من المهم جداً أن يتبع مستخدمي تويتر نمطاً منسق ومتسقاً للمحتوى المطروح بحيث يعتمد عليه الجمهور ويتطلع إليه، لذا ينصح بإنشاء تقويم للمحتوى من خلال تخطيط الأفكار والتأكد من أن التغريد يتزامن مع المواسم والأحداث المهمة، يمكن تنزيل مجموعة أدوات لبدء التغريدات التلقائية ومجموعات العصف الذهني للتغريدات لمساعدة المستخدم للبدء في تخطيط أفكاره.

زيادة التفاعل مع الآخرين

لعل أهم ما يميز تويتر أنه لا يتيح إمكانية نشر تغريدات فقط بل يوفر طريقة تواصل فعالة بين مستخدميه ممكن يمكن كل مستخدم من متابعة الآخرين في مجاله وإعادة تغريد ما يغرده وينشره الأشخاص المؤثرين، كما يمكن من الانغماس والانخراط مع مختلف الأفكار بالمجتمع والرد على الإشارات مما يزد من عملية التفاعل والاتصال.

يمكن زيادة متابعين التويتر للترويج للمنتج أو العلامة التجارية لسواء لفرد أو لشركة عن طريق البحث عن الشخصيات المؤثرة المبتدئة، حيث توسيع وزيادة نطاق وصول العلامة التجارية للجمهور المستهدف وبناء قاعدة جماهيرية كبيرة مدعمة بالثقة.

الترويج لـ ‎@name المستخدم في كل نطاق

لدعم حسابات تويتر وزيادة أعداد المتابعين يفضل وضع العلامة التجارية أمام الجمهور بقدر الإمكان، من خلال إضافة علامة المتابعة على حساب المستخدم وتضمين ارتباط للملف الشخصي على تويتر في توقيع الحساب والرسائل الإخبارية، وهناك العديد من الأدوات المساعدة التي تمكن من الترويج  لـــ ‎@name مستخدمي تويتر، ومن أبرزها الأدوات المساعدة غير المتصلة الإنترنت: القوائم وبطاقات العمل.

التغريد يومياً

يفضل زيادة معدلات النشر على تويتر بشكل فعال وأكثر من مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، ويفضل عمل جدولة للمنشورات باستخدام أدوات جدولة المحتوى لإدارة حسابات السوشيال ميديا لتوفير الوقت والجهد.

ومن الجدير بذكره أن كبار المغردين يغردون مرات عديدة باليوم ومشاركة متابعيهم بكل ما هو جديد ودوري، وأثبتت بعض الدراسات بأن التغريد من 3: 20 مرة باليوم أمر جيد لزيادة أعداد متابعي تويتر، ولكن يعتمد ذلك على الأهداف الفعلية.

التغريد في أفضل وقت

ينصح باختيار أوقات الذروة للتغريد على تويتر للحصول على أكبر قدر من التفاعل ومن ثم زيادة أعداد المتابعين، وتختلف أوقات الذروة من منصة لأخرى، وفي حالة جدولة مواعيد النشر على مواقع التواصل، بحيث النشر والتغريد في نفس الوقت على جميع المنصات لن يحقق الهدف من زيادة التفاعل، وبعض الدراسات أثبتت بأن أفضل وقت للتغريد على تويتر هو وقت العطلات الأسبوعية وتحديداً فترة الصباح إلى ما قبل الظهيرة.

إطلاق حملة متابعين

بجانب زيادة المتابعين الأساسين على تويتر يمكن إطلاق حملة متابعين لتسريع وتيرة انتشار العلامة التجارية على تويتر، حيث تمكن هذه الحملات من الترويج للحساب والوصول للجمهور المستهدف بأسرع وقت ممكن، ولن يدفع المستخدم إلا عند متابعة الأشخاص له بعد رؤية إعلانه.

تطلق الحملات القصيرة لزيادة وتوسيع العلامة التجارية أو إطلاق حملات دائمة لجلب أكبر قد من الجمهور المتابع، لذلك ينصح بضرورة إتباع أسلوب التجريب وبعض الوقت، حيث يحقق هذا الأسلوب من زيادة متابعين التويتر وتحقيق مكاسب كبيرة على المدى الطويل.

مقالات ذات صلة


الاستفادة من قاعدة المتابعين الحالية

يمكن الوصول للعملاء المتابعين الحاليين على توتير عن طريق عناوين بريدهم الإلكتروني، وكل ما على المستخدم هو العثور على جهات اتصال البريد الإلكتروني الحالي وإعلام المتابعين بأن المستخدم مستعد لإجراء محادثة عبر متابعتهم.

موقع زيادة متابعين تويتر

يبحث العديد من مستخدمي تويتر  ارخص سيرفر بيع متابعين لبيع متابعين ويعتبر موقع بلاش من أرخص المواقع المقدمة لخدمة زيادة متابعين التويتر بجودة عالية وبأسرع وقت، ويعتبر هذا الموقع من أفضل سيرفرات زيادة متابعين حيث يقدم الموقع باقات متابعين لجميع المنصات.

نظراً لأن تويتر من أكثر المنصات الإلكترونية تفاعلاً وهي مقصد لجميع المشاهير والمتابعين بمختلف أنحاء العالم، لكن يعاني معظم مستخدميه من نقص وقلة التفاعل، حيث قلة التعليقات والمشاركة، ومع توافر مواقع زيادة المتابعين يمكن التخلص من هذا العجز في التفاعل بكل سهولة، حيث تعتبر هذه المواقع بمثابة وسيلة فعالة للحصول على متابعين تويتر وزيادة التفاعل على الحساب.

يتبع العديد طرق روتينية لزيادة أعداد المتابعين، وتتمثل أبرز هذه الطرق في التفاعل بالمنشورات القيمة، ولقد أثبتت عدة دراسات بأن مستخدمي تويتر يميلون لمتابعة الحسابات الإيجابية خاصة التي تتضمن تغريدات تحث على البهجة والسعادة

أهمية زيادة متابعين تويتر

لزيادة متابعين تويتر أهمية كبيرة بالنسبة لمستخدميه، فالأمر ليس غاية في حد ذاته بل هو وسيلة للتسويق لتحقيق الفائدة الكبرى للمشروع أو العلامة التجارية المطروحة، وتبرز أهمية زيادة متابعين تويتر في:

زيادة الوعي بالعلامة بالتجارية

تمكن زيادة المتابعين من زيادة الوعي بالعلامة التجارية والمشروع الخاص بالأفراد والشركات حيث الوصول لأكبر قاعدة جماهيرية وتحويلهم لعملاء محتملين وفعليين للمشروع.

زيادة معدلات التفاعل مع التغريدات

تحسن زيادة المتابعين من معدلات التفاعل مع التغريدات مما يساهم في انتشارها بين أكبر عدد متابعين، بالإضافة إلى ذلك تمنح زيادة معدلات التفاعل الثقة الكاملة لبعض المستخدمين، حيث يعتبرون زيادة التفاعل دليلاً على جودة ما يقدمونه.

زيادة الزيارة لحسابات ومواقع تويتر

توافر أعداد متابعين على حسابات تويتر يمكن من تحويلهم للموقع لرؤية المحتوى المنشور ومن ثم زيادة معدلات زيارات الحساب أو الموقع بدون الحاجة للحملات الإعلانية أو شراء متابعين.


زيادة المبيعات

تمكن زيادة متابعين التويتر من الترويج للخدمات والمنتجات المقدمة على حساب تويتر ونشر الخدمة وتقديمها بين أكبر قدر من العملاء، مما يساهم في زيادة المبيعات.

ختاماً: في نهاية حديثنا عن طرق زيادة متابعين التويتر بالوطن العربي نكون قد استعرضنا مجموعة من الآليات والاستراتيجيات المتبعة لزيادة أعداد متابعي تويتر بشكل فعال وإيجابي، كما استعرضنا في سطور هذا المقال الأهمية الكامنة في زيادة أعداد متابعي تويتر.