طريقة عمل اعلان في قوقل

طريقة عمل اعلان في قوقل



يمكنك الانضمام الينا وشراء الخدمات من خلال صفحة (سيرفر تزويد متابعين)



طريقة عمل اعلان في قوقل باحترافية غير مسبوقة من قبل بالتعاون مع منصة بلاش والتي تعد واحدة من أهم المنصات العربية المقدمة لخدمات التسويق الإلكتروني بكل أنواعها، يعتقد الكثير من الأشخاص أن عمل اعلان على قوقل أمرًا في غاية السهولة ومن الممكن القيام به دون الحاجة إلى شركات التسويق الالكتروني.

عليك أن تعلم عزيزي العميل أن السر يكمن في عملية المتابعة ما بعد إنشاء ونشر الاعلان على قوقل، وهذه المرحلة لا يمكن الاعتماد فيها على نفسك ولابد من الاعتماد في تنفيذها على شركة متخصصة حتى تجني ثمارها وتحقق الأهداف المرجوة في وقت قياسي، نرجو منك متابعة المقال التالي حتى السطور الأخيرة لمعرفة مميزات عمل اعلان في قوقل واهم طرق وخطوات عمل اعلان على جوجل.

أهمية عمل اعلان في قوقل

يرغب عدد كبير من رواد الأعمال والمشروعات الصغيرة في توسيع دائرة أعمالهم وزيادة المتابعين ووصول علامتهم التجارية لشريحة أكبر من الجمهور، كل هذا من الممكن إنجازه خلال أيام معدودة بالاعتماد على استراتيجيات التسويق الإلكتروني وأبرزها على الإطلاق عمل اعلان في قوقل ونذكر من مميزات هذه الاستراتيجية ما يلي:

بناء قاعدة جماهيرية عريضة: تساعد اعلانات جوجل أصحاب العلامات التجارية في الانتشار والوصول لعدد أكبر من المتابعين في وقت قياسي من خلال الظهور على جوجل ومختلف منصات التواصل الاجتماعي.

تحسين محركات البحث: تساعد اعلانات جوجل في الظهور على الصفحة الأولى، وذلك من خلال التركيز على عدد من الكلمات المفتاحية الرئيسية وهذا سيعود عليك بمكاسب وفوائد كثيرة لا يمكن حصرها ومن أهمها تعزيز ثقة عملائك بالمنتجات التي تقدمها.

تحليل المنافسين والتفوق عليهم: لابد من عمل دراسة شاملة عن المنافسين المحتملين وذلك بمعرفة المنتجات التي يقدمونها واسعار بيعها ومن ثم وضع خطة عمل من شأنها المساعدة في التفوق على كل المنافسين.

قياس عوائد الإعلان: وهي تتضمن عدد العملاء الذين قاموا بزيارة الموقع جراء نشر الاعلان على جوجل، تحرص الشركة على مراقبة أداء الإعلان وذلك لمعرفة ما إذا كان حقق الفائدة منه أم لا.

طريقة عمل اعلان في قوقل

إذا كنت تريد زيادة المتابعين وتحقيق المزيد من الشهرة لعلامتك التجارية وكسب المزيد من الأرباح، فهنا تكون الحاجة ملحة إلى عمل اعلان في قوقل والآن دعونا نتحدث عن الخطوات وهي على النحو التالي:

تحديد الهدف من الإعلان

تختلف أهداف المعلنين من واحد الى آخر وهذا بدوره يؤدي إلى اختلاف الإعلان، ومن هنا كانت الحاجة ملحة إلى تحديد الهدف هل هو زيادة المتابعين أو المبيعات أو زيادة الوعي بالعلامة التجارية.

تحديد الجمهور

كثير من شركات التسويق تتغافل عن أهمية تحديد الجمهور المستهدف ولكنها تؤتى ثمارها في وقت قياسي، وذلك لوصول الإعلان إلى الفئة التي يحددها العميل.

اختيار كلمات مفتاحية شائعة

يجب أن تكون الكلمات المفتاحية المختارة ذات صلة وثيقة بالمنتجات التي تقدمها الشركة، ومن الممكن استخدام الكلمات الرئيسية الأكثر شيوعًا والمستخدمة من قبل المنافسين.

كتابة محتوى قصير وجذاب

لابد أن يكون نص الإعلان قصير وجذاب، ومن الهام جدًا احتوائه على عوامل جذب للجمهور كالخصومات والعروض وذلك لضمان زيادة المتابعين والمبيعات.

تحليل أداء الاعلانات الممولة

بعد ذلك يتم عمل تحليل للبيانات وذلك لمعرفة إذا ما كانت حققت ثمارها أم لا وتقديم تقارير مفصلة للعميل، ومن ثم يتم العمل على استراتيجيات التسويق الفعالة والتي من شأنها مضاعفة المبيعات خلال وقت قصير.

شركات إدارة حسابات قوقل

هناك عدد كبير من شركات التسويق الإلكتروني التي يمكن من خلال الاستعانة بها إدارة حساباتك على جوجل بسهولة، وبلا شك يعتبر موقع بلاش من أهم المواقع المقدمة لخدمات الإعلانات الممولة على جوجل والتي تعد من أهم أدوات التسويق الإلكتروني، وهي تتميز عن غيرها من الشركات المنافسة بعدد من النقاط نذكر منها ما يلي:

  • مدير متخصص في خدمتك على مدار اليوم: حرصت الشركة على تعيين مدير متخصص لمتابعة كل خطوة من خطوات تصميم الموقع و عمل اعلان في قوقل وشرح كافة التفاصيل حتى بعد الانتهاء من تقديم الخدمة.
  • الموافقة على اعلانات جوجل: تقوم الشركة بصياغة نص الإعلان وتحديد المدة الزمنية التي سيتم نشر الإعلان خلالها، ولا يتم نشر الاعلان بدون موافقة العميل على كل التفاصيل الخاصة به.
  • طرق دفع متنوعة: حرصت الشركة على توفير طرق دفع متعددة ببطاقة الفيزا والماستر كارد من أجل راحة العملاء وتلبية احتياجاتهم وطلباتهم في أسرع وقت.

الفرق بين اعلانات جوجل المجانية والممولة

إذا كنت تحلم بدخول عالم التسويق الإلكتروني وتحقيق الربح الوفير فعليك أن تكون على دراية تامة بالفرق ما بين اعلانات قوقل المجانية والمدفوعة:

اعلانات جوجل المجانية

كثير ممن لديه مدونة أو موقع إلكتروني يحلم بالظهور في النتائج الأولى على صفحة جوجل، والبعض يعتقد أن هذا راجع إلى الحظ ولكن هذا غير صحيح فهو متوقف على اختيار كلمات مفتاحية شائعة والاعتماد على كتاب محترفون يقدمون مقالات متوافقة مع السيو، وهذا النوع من الإعلانات المجانية يحتاج إلى وقت طويل حتى 12 شهر على الأقل حتى تبدأ في تحقيق الأرباح الوفيرة من خلاله.

انظر أيضا : كيفية عمل اعلان ممول على الفيس بوك

اعلانات جوجل الممولة

إذا كنت تمتلك موقع إلكتروني ولكنك تعاني من قلة عدد الزوار والقراء فهل فكرت من قبل في تجربة اعلانات جوجل الممولة والتي من خلالها سيتمكن موقعك من الظهور في نتائج البحث الأولى على جوجل، ويترتب على ذلك ازدياد عدد الزوار ومضاعفة المبيعات وزيادة الوعي بعلامتك التجارية وتحقيق المزيد من الأرباح، كما أنك ستصبح من أكبر المنافسين للمواقع الإلكترونية التي تحتل الصدارة.

ما هي أنواع اعلانات جوجل الممولة

يمكنك عزيزي العميل عمل اعلان في قوقل من أجل زيادة متابعيك وزائري موقعك مع موقع بلاش لزيادة الوعي بعلامتك التجارية وزيادة المبيعات في فترة وجيزة، وقبل ذلك دعونا نتعرف على أنواع هذه الإعلانات :

إعلانات التسوق

هذه النوعية من الإعلانات ذات أهمية كبيرة للشركات التي تهتم بالتسويق للعديد من المنتجات، فمن خلالها يتم عرض المنتجات واسعارها والعروض الترويجية والتخفيضات التي يمكن للعميل الحصول عليها عند الشراء.

 تابع معنا : سيرفر متابعين ثريدز

إعلانات الفيديوهات

يمكن للجمهور التعرف على المنتجات التي يقدمها الموقع عند مشاهدة الإعلان على يوتيوب، ولمعرفة المزيد يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي أو الاكتفاء بمشاهدة الفيديو، وهذه النوعية من الإعلانات تزيد من عدد الزيارات للموقع والمتابعين للعلامة التجارية .

إعلانات الشبكة العنكبوتية

يفضل الكثير من العملاء الاعتماد على هذه النوعية من الإعلانات لأنها موثوقة بالصور على عكس الكثير من الإعلانات الأخرى، وحينها سيتمكن الجمهور من معرفة تفاصيل أكثر عن المنتج المعلن عنه.

إعلانات التطبيقات

هذه النوعية من الإعلانات تحث الجمهور على تحميل التطبيقات على هواتفهم الذكية وبهذا يزداد عدد المتابعين ومرات التحميل ويحقق المعلنين أقصي فائدة، بهذا نكون قد انتهينا من إيضاح لكم اعزائي طريقة عمل اعلان في قوقل وأهم خدمات إدارة الإعلانات الممولة المقدمة من موقع بلاش هذا بالإضافة إلى خدمات الاعلان على منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وانستغرام.