ماهي بطاقة ايتونز ومميزاتها الرائعة

ماهي بطاقة ايتونز ومميزاتها الرائعة



يمكنك الانضمام الينا وشراء الخدمات من خلال صفحة (سيرفر تزويد متابعين)



بطاقة ايتونز (iTunes Gift Card) هي بطاقة هدايا تُستخدم في شحن حساب Apple ID الخاص بك،  ويمكنك استخدامها لشراء محتوى من متجر آبل مثل التطبيقات و الألعاب و الموسيقى و الأفلام و الكتب الإلكترونية و الاشتراكات في خدمات آبل مثل Apple Music أو Apple TV هذه البطاقات تُباع بقيم مالية محددة للاستخدام الشخصي دون الحاجة لاستخدام بطاقة ائتمان مباشرة كما أنها تكون اختياراً رائعاً لتقديم الهدايا في المناسبات.

في ماذا تستخدم بطاقة ايتونز السعودية؟

بطاقة ايتونز السعودية تُستخدم لشراء محتوى وخدمات من متجر Apple، مثل:


  •  تحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة من متجر App Store

  • شراء الأغاني والألبومات من Apple Music

  • الاشتراك في شراء الأفلام والمسلسلات من Apple TV

  • شراء الكتب الإلكترونية من Apple Books

  • تجديد أو دفع اشتراكات الخدمات مثل iCloud و Apple Music و Apple Arcade


استخدم بطاقة ايتونز سعودي لشحن الرصيد في حساب Apple ID الخاص بك عبر إدخال رمز البطاقة في المتجر بالمبلغ المحدد ويصلك فورا ليتاح بعدها الاستفادة من الخدمات التي قمت بشرائها، أو قم بتقديمها كهدايا لأفراد أسرتك واجعلهم يتمتعون بكل ما يحبونه من تطبيقات وألعاب عالمية، إلحق بالتكنولوجيا الآن واشحن بطاقة ايتونز عبر موقع بلاش  وتمتع بكل ما هو جديد.

مميزات بطاقة ايتونز السعودية

لماذا يجب عليك شراء كرت ايتونز في السعودية ؟ يجب عليك ذلك لتحقيق كل تطلعاتك التقنية واحتياجاتك التكنولوجية فمن خلالها يتم شراء التطبيقات و الألعاب و الأفلام و الموسيقى و الكتب الإلكترونية وغيرها من متجر آيتونز بكل سهولة.


تمنحك البطاقة وسيلة آمنة للدفع دون الحاجة لمشاركة بياناتك البنكية أو بطاقة الائتمان، ومن أهم المزايا أن الرصيد الموجود في البطاقة لا ينتهي بمرور الوقت ويمكن استخدامه في أي وقت تريده، لا تقلق من ناحية أنك ربما تسرف في الشراء لأن بطاقة ايتونز محددة السعر، فأنت المتحكم في مقدار استهلاك المال.


وهكذا فإنك تستطيع من خلال بطاقة ايتونز أن تتحكم في الإنفاق حيث يمكنك تحديد المبلغ الذي تريد إنفاقه بدون الخوف من الرسوم الإضافية، ويمكنك الوصول إلى التطبيقات والمحتويات المتاحة فقط للسوق السعودي ومن أجمل مميزات بطاقة ايتونز أنها تعتبر مفاجأة جميلة لو قدمت كهدية للأصدقاء أو العائلة.

ما هي بطاقة ايتونز امريكي 

بطاقة ايتونز امريكي هي بطاقة هدايا تُستخدم في متجر Apple الأمريكي و يمكن شراؤها بمبالغ محددة مثل 10، 25، 50، أو 100 دولار تتيح لحاملها شراء محتويات من متجر iTunes، App Store، Apple Books، وApple Music مثل التطبيقات، الأفلام، الموسيقى، الكتب الإلكترونية، والاشتراكات و لا يمكن استخدام البطاقة إلا في المتاجر الأمريكية ويجب أن يكون لديك حساب Apple ID أمريكي.


طرق شراء بطاقة ايتونز

يمكن شراء بطاقات آيتونز بعدة طرق مختلفة منها المتاجر الإلكترونية في المملكة العربية السعودية حيث يتم إرسال الرمز الإلكتروني عبر البريد الإلكتروني أو شراء بطاقات آيتونز من متاجر مثل جرير، إكسترا، وهايبر ماركت

وتطبيقات الدفع الإلكتروني STC Pay، Careem، أو Mobily تقدم إمكانية شراء بطاقات آيتونز أو من موقع Apple الرسمي الإلكتروني وبعض محلات بيع خدمات الجوال تقدم بطاقات آيتونز كجزء من خدماتها.


كل طريقة قد تختلف في سهولة الوصول أو نوع البطاقة، وبالطبع يمكنك الشراء من سيرفر بلاش وهو أرخص سيرفر شراء خدمات وتزويد متابعين مضمون في المملكة مع عدة مميزات رائعة يمنحها لك بلاش.. 

مميزات شراء بطاقة ايتونز من سيرفر بلاش

كيف استفيد من بطاقة ايتونز؟ تستطيع شراء بطاقات ايتونز من سيرفر بلاش الذي يمنحك مميزات عديدة مثل الأسعار المخفضة حيث سوف تحصل على أفضل منافسة للسعر وغالبًا ما يوفر سيرفر بلاش خصومات على بطاقات ايتونز مقارنة بالأسعار الرسمية مما يجعلها أكثر اقتصادية.


وسوف تتمتع بسرعة التسليم و يتم إرسال الكود الإلكتروني مباشرة بعد الشراء مما يوفر وقتك وجهدك  كما يوفر الموقع دعماً مخصصاً للمساعدة في حال وجود أي مشكلة تتعلق بالبطاقة أو استخدامها، وتتوفر خيارات الدفع في سيرفر بلاش حيث ستجد جميع خيارات الدفع الإلكترونية التي تناسب مختلف المستخدمين.

طريقة شراء بطاقة ايتونز من سيرفر بلاش

خطوات سهلة ومريحة ستجدها في موقع بلاش لشراء بطاقة ايتونز:

  • الدخول إلى الموقع وزيارة موقع سيرفر بلاش

  • اختيار البطاقة المناسبة بالقيمة المناسبة من بطاقات ايتونز التي ترغب في شرائها

  • قم بعملية الدفع باستخدام الطرق المتاحة مثل البطاقات الائتمانية أو طرق الدفع الإلكترونية مثل STC Pay

  • استلام الكود بعد إتمام الدفع سيتم إرسال رمز البطاقة إلى بريدك الإلكتروني أو عن طريق الرسائل النصية

  • سيتم  إضافة الرصيد إلى حسابك باستخدم الكود لشحن رصيد Apple ID الخاص بك.